WhatsApp Image 2024-02-29 at 1.39.24 PM
الخبر
ESLC FC 2024 ألترا كونكت تطلق بطولة
للرياضات الإلكترونية في حاوية متنقلة فريدة من نوعها

بمناسبة إطلاق خدمتها الجديدة "ألترا كونكت"، نظمت شبكة كونكت بطولة ESLC FC 2024 للرياضات الإلكترونية. ولأول مرة، أقيمت البطولة في حاوية متنقلة مجهزة بالكامل سافرت بين ثلاث مدن ليبية (بنغازي، البيضاء، طرابلس) بهدف السماح للاعبين من جميع أنحاء البلاد بالمشاركة.

شارك في البطولة 80 من أفضل اللاعبين في ليبيا. انطلقت التصفيات في بنغازي في 1 ديسمبر 2023 على مدار 9 أيام، وتأهل منها 3 لاعبين إلى الدور النهائي. انتقلت البطولة بعد ذلك إلى البيضاء لمدة 4 أيام، حيث تنافس 16 لاعباً وتأهل منهم 2 إلى النهائي. وأخيرًا، انتقلت البطولة إلى طرابلس واستمرت 7 أيام، تنافس خلالها 32 لاعباً وتأهل منهم 3 إلى الدور النهائي.

في 10 فبراير 2024، أقيمت الجولة النهائية في مدينة بنغازي التي جمعت أفضل 8 لاعبين المتأهلين في ليبيا. فاز عبد الفضيل القطعاني من البيضاء بالمركز الأول بعد منافسة قوية، بينما حلّ نذير الحاجي في المركز الثاني.

تمت رعاية البطولة من خلال خدمة ألترا كونكت الجديدة، التي وفرت للمشاركين اتصالاً فائق السرعة وثباتاً مذهلاً. حصل الفائزين على جوائز مالية قيمة، بينما حقق الحدث هدفه في إتاحة الفرصة للاعبين لتجربة خدمة الإنترنت المجانية من ألترا كونكت ، التي تتميز بسرعة لا مثيل لها في ليبيا.